ملتقى الشباب
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مانشستر يسقط تشيلسي بضربات الترجيح ويتوج بطلاً لأوروبا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رشيد الخثعمي

avatar

عدد الرسائل : 284
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

مُساهمةموضوع: مانشستر يسقط تشيلسي بضربات الترجيح ويتوج بطلاً لأوروبا   الخميس مايو 22, 2008 2:43 pm

توج فريق مانشستر يونايتد الانكليزي بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد تغلبه على تشيلسي الانكليزي 6-5 بضربات الجزاء الترجيحية بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الاصلي والاضافي للمباراة النهائية التي أقيمت بينهما الاربعاء 21-5-2008 على استاد لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو.


وانتهى الوقتان الاصلي والاضافي للمباراة بالتعادل 1-1 حيث تقدم البرتغالي كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد بهدف في الدقيقة 26 ثم تعادل فرانك لامبارد لتشيلسي في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول وفشل الفريقان بعدها في هز الشباك.

وشهد الشوط الاضافي الثاني طرد اللاعب الايفواري الدولي ديدييه دروجبا نجم هجوم تشيلسي اثر احتكاك مع لاعبي مانشستر وسط نوتر الأعصاب قرب انتهاء المباراة.

وافتقد مانشستر يونايتد كثيرا لجهود نجمه واين روني الذي لم يظهر بمستواه العالي وسط الرقابة اللصيقة التي فرضت عليه كما فرض دفاع مانشستر رقابة لصيقة على دروجبا فغابت الخطورة عن معظم الفرص التي سنحت له مما ساهم في انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل واحتكام الفريقين لضربات الجزاء.

وفي ضربات الجزاء سجل لمانشستر يونايتد كلا من الارجنتيني كارلوس تيفيز ومايكل كاريك وأوين هارجريفز والبرتغالي ناني والبرازيلي أندرسون والويلزي رايان جيجز وأهدر البرتغالي كريستيانو رونالدو الضربة الثالثة وسجل لتشيلسي كل من الالماني مايكل بالاك والبرازيلي جوليانو بيليتي وفرانك لامبارد وأشلي كول والايفواري سالومون كالو وأهدر جون تيري والفرنسي نيكولا أنيلكا الضربتين الخامسة والسابعة
afro afro afro afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مانشستر يسقط تشيلسي بضربات الترجيح ويتوج بطلاً لأوروبا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشباب العربي :: المنتدى الرياضي :: أخبار رياضية-
انتقل الى: