ملتقى الشباب
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أولاريو يعلن موافقته على الاستمرار لموسم ثانٍ والمادة تحدد بقاء مساعديه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رشيد الخثعمي

avatar

عدد الرسائل : 284
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

مُساهمةموضوع: أولاريو يعلن موافقته على الاستمرار لموسم ثانٍ والمادة تحدد بقاء مساعديه   الخميس مايو 08, 2008 12:48 pm

اقترب الهلاليون من إعلان استمرار الروماني كوزمين أولاريو في مهمته رئيساً للجهاز الفني للفريق الكروي الأول لموسم قادم بعد أن أعطى موافقته على ذلك في الاجتماع الذي عقده عدد من أعضاء مجلس الإدارة عصر أمس في منزل أحد أعضاء الشرف. وتعكف الإدارة الهلالية حالياً على إنهاء كل الإجراءات المتعلقة باستمراره في الوقت الذي يتوقف استمرار مساعديه على توفر المبالغ المالية لعقودهم الجديدة وفق شروطهم. وتبدو فرصة المساعدين بالاستمرار كبيرة جداً في ظل حرص المدرب على وجودهم معه باستثناء الوطني عبداللطيف الحسيني مدرب اللياقة الذي يواجه ظروفاً عملية وعائلية قد تمنعه من الاستمرار وإن كانت هناك محاولات حثيثة لإبقائه خصوصاً في ظل رغبة أولاريو في ذلك.

تجدر الإشارة إلى أن الإدارة وقعت قبل انطلاق الموسم عقداً مدته سنتين مع أولاريو ووضعت شرطاً جزائياً في حال إخلاله به يلزمه بدفع رواتب 3 أشهر.

من جهة ثانية تأكد بشكل نهائي مشاركة الفريق الكروي بطاقمه الأساسي في مباراة إياب نصف النهائي أمام الاتحاد الأحد المقبل بعكس ماأشاعه البعض بأن النية تتجه للمشاركة بالطاقم الرديف والأولمبي. وسيغيب عن المباراة المقبلة بشكل مؤكد الثنائي طارق التايب (موقوف بقرار من اتحاد الكرة) وماجد المرشدي (لحصوله علىالبطاقة الحمراء في مباراة الذهاب).

وفي شأن آخر تلقت الإدارة أمس إشعاراً من الأمانة العامة لاتحاد الكرة بفيد بأن تتويج فريق درجة الناشئين بطلاً للدوري الممتاز سيكون بعد نهاية المباراة الأخيرة التي ستجمع الهلال بالأهلي يوم الخميس في ملعب النادي الأهلي بجدة.

وفي شأن ذي صلة أقامت شركة (في المرمى) حفلة مصغرة لأعضاء الفريق فور نهاية التمرين بمناسبة تحقيقهم لبطولتي الدوري وكأس سمو ولي العهد.

من جانب آخر أكد مدير الفريق الهلالي الأستاذ منصور الأحمد أن الفريق سيركز على الفوز بالمباراة القادمة، وقال: (سنركز على الفوز بالمباراة بغض النظر عن عدد الأهداف، لأن التفكير بعدد الأهداف سيشكل ضغطاً على الفريق). وأضاف: (المباراة ليست صعبة كثيراً ونحن قادرون على تجاوزها).
afro afro afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أولاريو يعلن موافقته على الاستمرار لموسم ثانٍ والمادة تحدد بقاء مساعديه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشباب العربي :: المنتدى الرياضي :: أخبار رياضية-
انتقل الى: