ملتقى الشباب
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ريال مدريد وزين الدين زيدان يشاركان في تكريم ماجد عبد الله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رشيد الخثعمي

avatar

عدد الرسائل : 284
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

مُساهمةموضوع: ريال مدريد وزين الدين زيدان يشاركان في تكريم ماجد عبد الله   الإثنين مايو 05, 2008 5:13 pm

تأكد رسمياً إقامة حفل اعتزال نجم نادي النصر السعودي الشهير ماجد عبد الله في صورة مباراة تجمع بين فريقي النصر السعودي وريال مدريد الأسباني في 16 من مايو/أيار المقبل على ملعب الملك فهد الدولي.

وذكر نادي النصر السعودي في بيان بموقعه الرسمي على الإنترنت الأربعاء 30-4-2008، إنه تلقى بصفة رسمية خطاباً من إدارة ريال مدريد تفيد بقدوم الفريق الأسباني بكامل نجومه في المباراة المرتقبة والتي سيشارك فيها ماجد عبد الله لمدة 20 دقيقة فقط.


وكشفت إدارة النصر أيضاً أن الفريق سيستعين بخدمات النجم الفرنسي المعتزل زين الدين زيدان للعب بقميصه، ضد ناديه السابق ريال مدريد ما سيمثل عنصر جذب أكثر للجماهير.

وستكون المباراة هي الثانية للنصر أمام ريال مدريد بعد لقائهما في كأس العالم للأندية عام 2000 بالبرازيل والتي انتهت بفوز أبناء العاصمة الأسبانية 3-1.

يذكر أن آخر مباراة لماجد عبد الله مع النصر كانت في عام 1998 أي قبل عشرة مواسم من إعلان اعتزاله الذي يتم تحت رعاية عدد من شركات الاتصالات والنقل التليفزيوني.

وفي سياق آخر، يتردد أن فريق برشلونة الأسباني سيصل إلى جدة في 26 مايو/أيار المقبل لمواجهة نادي الاتحاد السعودي بمناسبة اعتزال النجم الدولي حمزة إدريس.

ومن المتوقع أن يغيب نجوم برشلونة الدوليين عن المباراة لانشغالهم بالاستعداد لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2008" التي تقام بالنمسا وسويسرا الصيف المقبل.

وستكون هذه المباراة الثانية لبرشلونة في المنطقة العربية بعد مباراته مع الأهلي المصري الشهر الماضي في الذكرى المئوية لتأسيس النادي.
afro afro afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ريال مدريد وزين الدين زيدان يشاركان في تكريم ماجد عبد الله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشباب العربي :: المنتدى الرياضي :: أخبار رياضية-
انتقل الى: