ملتقى الشباب
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برشلونة يطالب بـ 150 مليون يورو للتخلي عنه و تشيلسي يبدي استعداده لدفع اكثر من 100 مليون يورو لضم ميسي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رشيد الخثعمي

avatar

عدد الرسائل : 284
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

مُساهمةموضوع: برشلونة يطالب بـ 150 مليون يورو للتخلي عنه و تشيلسي يبدي استعداده لدفع اكثر من 100 مليون يورو لضم ميسي   الإثنين مايو 05, 2008 5:00 pm

ذكرت صحيفة "نيوز اوف ذي وورلد" البريطانية ان نادي تشيلسي أعرب عن استعداده لدفع اكثر من 100 مليون يورو من اجل الحصول على خدمات الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني.

وذكرت الصحيفة ان مالك تشيلسي الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش وضع ميسي (20 عاما) على رأس قائمة اللاعبين الذين يسعى لضمهم الى النادي اللندني الموسم المقبل بهدف تعزيز خط المقدمة خصوصا مع امكانية رحيل ثنائي الهجوم العاجي ديدييه دروغبا والاوكراني اندري شفتشنكو.


يذكر ان تشيلسي لا يزال ينافس على لقب الدوري المحلي قبل مرحلتين على النهاية، وهو تأهل الى المباراة النهائية لمسابقة دوري ابطال اوروبا لاول مرة في تاريخه حيث سيواجه ايضا مواطنه مانشستر يونايتد الذي يتنافس معه على اللقب المحلي.


البرشا يطالب بـ 150مليون يورو

من جانبة يبدو ان الفريق الكاتالوي يغالي في ثمن التخلي عن ميسي، حيث وضع مبلغ 192 مليون دولار (150 مليون يورو) كسقف للتخلى عنه، بيد انه يشدد على ذلك ادراكا منه لقيمة هذه "الجوهرة الاميركية الجنوبية" وسعيا منه الى الاحتفاظ به وسد الباب على جميع الاندية الراغبة في ضمه الى صفوفها، وتأكيدا لاحقيته بهذا المبلغ كونه من اكتشف موهبته وصقلها ورصعها قبل ان يظهرها الى العالم ويبهره بها.

ويتميز ميسي بموهبة كروية رائعة وعلى جميع الصعد، فتحكمه في الكرة ملفت للنظر، ومراوغاته تكتسي ذكاء كبيرا وسرعته خارقة تمكنه من تغيير اتجاهه في اي ثانية مذكرا العالم بمواطنه الاسطورة دييغو ارماندو مارادونا.
afro afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برشلونة يطالب بـ 150 مليون يورو للتخلي عنه و تشيلسي يبدي استعداده لدفع اكثر من 100 مليون يورو لضم ميسي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشباب العربي :: المنتدى الرياضي :: أخبار رياضية-
انتقل الى: