ملتقى الشباب
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 احتياطي الهلال ينازل الاتحاد في المواجهة القادمة !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رشيد الخثعمي

avatar

عدد الرسائل : 284
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

مُساهمةموضوع: احتياطي الهلال ينازل الاتحاد في المواجهة القادمة !   الأحد مايو 04, 2008 12:39 pm

يعتزم الهلاليون وبالتنسيق مع المدرب كوزمين إلى الاستعانة باللاعبين الاحتياطيين الذين لم يشاركوا في لقاءات الموسم الحالي في مواجهة الرد المقبلة أمام الاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والتي ستقام يوم الأحد بعد القادم في مدينة جدة بعد قرار معاقبة الهلال بنقل مباراة خارج أرضه.
ويأتي القرار الهلالي بعد أن تضاءلت فرصة الفريق بالتأهل للمواجهة النهائية للحاجة لثلاثة أهداف دون مقابل متى رغب الوصول للأشواط الإضافية وركلات الترجيح.

وينتظر ان يبعث نادي الهلال ببعض الملاحظات للجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم والتي سجلت على حكم المباراة الاسباني جونزاليس الذي أدار مواجهة الهلال أمام الاتحاد ووقع في أخطاء ساهمت بصورة مباشرة في نتيجة المباراة ويأمل الهلاليون من بعث ملاحظاتهم لتسجيل موقف تجاه أي حكم محلي أو أجنبي يدير مواجهات الهلال القادمة، كما سيتم بعث خطاب اليوم للجنة الحكام بخصوص حركة مدافع الاتحاد أسامة المولد تجاه ياسر القحطاني.

من جانب آخر اجرى رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل الذي يتواجد خارج المملكة اتصالا هاتفيا باللاعبين عقب نهاية مباراة الاتحاد شكرهم على المجهود المميز الذي قدموه في لقاءهم رغم الخسارة مؤكدا أنهم حققوا 50% من بطولات الموسم الحالي وذلك تأكيدا لجدارتهم ومستواهم المميز.

وذكر أنه تلقى العديد من الاتصالات من شرفي الهلال يشكرون اللاعبين على أدائهم المميز رغم الظروف الخارجة عن إرادتهم والتي ساهمت بعدم تحقيق نتيجة ايجابية أمام الاتحاد في الوقت الذي أبدى عدد من الهلاليين استيائهم من غياب الظهير الأيمن محمد النامي عن المشاركة مع الفريق رغم شفائه من الإصابة والضعف الحاصل من قبل الظهير الحالي العنقري إلى جانب عدم الاستعانة باللاعب مسفر القحطاني الذي بقي احتياطيا في مواجهة الاتحاد وتشير المصادر إلى أن غياب محور الارتكاز خالد عزيز عن اللعب من البداية يعود لعقوبة له من الجهاز الفني نتيجة تأخره عن الحضور للتدريبات بعد الاجازة التي منحت له بعد نهائي الدوري حيث مدد الإجازة ثلاثة أيام اضافية! الأمر الذي جعله يغيب عن مواجهتي الوحدة إلى جانب الشوط الأول من لقاء الاتحاد.

فيما تعود تمارين الفريق مساء اليوم السبت بعد الراحة التي منحت للاعبين أمس. afro afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رشيد الخثعمي

avatar

عدد الرسائل : 284
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: احتياطي الهلال ينازل الاتحاد في المواجهة القادمة !   الأحد مايو 04, 2008 3:17 pm

ردو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احتياطي الهلال ينازل الاتحاد في المواجهة القادمة !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشباب العربي :: المنتدى الرياضي :: أخبار رياضية-
انتقل الى: